منــ{تديـأآأإت ام الفله
وين وين يا حلو ترى المنتدى يستناك تسجل اذا كنت زائر اما اذا كنت عضو فا ادخل
عشان تعرف كل جديد وقديم


اداره منتديات ام الفله .........



منــ{تديـأآأإت ام الفله


 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءاليوميةالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقرير عن سالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روح الحياه
عضو مشاركـ
عضو مشاركـ
avatar

انثى عدد الرسائل : 41
العمر : 21
الدعاء :
الأعلام :
المزاج :
نقاط : 62
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/11/2009

مُساهمةموضوع: تقرير عن سالي   الإثنين نوفمبر 30, 2009 7:42 am


المقدمة

سارة كروي ( أو سالي كروي كما في الترجمة العربية ) عاشت في عالمين . عالم أرض الأحلام حيث تُقْرَأ رغباتك من شفاهك, و عالم حيث الحياة الشاقّة ترزح تحت طائلة الفقر نتيجة لفقد كل الثروة بضربة واحدة حيث أن أهم شيء في هذه الحياة ( أو العالم ) هو أن تجد طعاما تسد به رمقك و ملاذا آمنا تستر فيه جسدك .

الأميرة الصغيرة سارة , مسلسل كرتوني مقتبس من رواية الأطفال الكلاسيكية 'A Little Princess' التي كتبتها المؤلفة Frances Hodgson Burnett , و هذه الرسوم المتحركة هي جزء من مجموعة كبيرة من التحف اليابانية في مجال الرسوم المتحركة و الذي أنتج في عام 1985 مقبل شركة Nippon Animation .



القصة

الصغيرة سالي هي من أثمن و أعز الكنوز بالنسبة لوالدها الغني الحنون و الذي فقد زوجته عندما كانت سالي مازالت طفلة صغيرة .
لقد تربت و عاشت في الهند ولكنها ستذهب إلى مدرسة داخلية في إنجلترا . و لذا في شتاء عام 1885 تنظم إلى مدرسة الآنسة منشن للبنات ( Select Seminary for Young Ladies ) في لندن . و على والدها العودة إلى الهند و تحاول التعود على المحيطين من حولها و على بيئتها الجديدة .

على الرغم من أن الآنسة منشن تشعر بشيء من الضغينة على سالي نتيجة موقف غير مقصود من قبل سالي ( كلنا يتذكر الحلقة الثانية عندما تكلمت سالي بالفرنسية و شعرت الآنسة منشن بالغضب وقتها ) فإنها تتخذها كدعاية للمعهد . و بما أن والد سالي هو أغنى من جميع الآباء الآخرين و سالي ترتدي أثمن و أغلى الملابس و أجمل الساتين كما انها تمتلك عربتها الخاصة , فلا عجب إذا من حسد لافينيا الشديد لها حيث إنها اكبر تلميذة بالفصل عمرا و التلميذة المدللة سابقا لدى الانسة منشن . لكن سالي إكتسبت صداقات جديدة و أصدقاء جدد : صديقتيها أرمنغراد و لوتي , الخادمة بيكي و سائق عربتها بيتر . لذا نستطيع القول أن سالي أصبحت مرتاحة في المعهد .

لكن المقولة السائدة : دوام الحال من المحال , تنطبق على سالي , حيث تتغير حياتها كليا في يوم من الأيام و لكنه ليس أي يوم , إنه يوم مولدها . الأخبار المفزعة عن إفلاس والدها و موته وصلت إليها . أصبحت سالي فقيرة , لا تملك قرشا واحد و مع موت والدها لم يتبق لها أحد في هذه الدنيا . الآنسة منشن تستغل الفرصة تجعل سالي تعمل لديها كخادمة مثل بيكي . و من الآن فصاعدا يجب عليها أن تعمل بجد في المعهد حيث ان الآنسة منشن ليست متسامحة مع الفقراء من أمثالها . و مع ذلك فإن أصدقائها لا يخذلونها و تبدأ سالي بالعمل بقوة و جد و تبدأ في تنظيم حياتها الجديدة و التكيف معها دون أن تتخلى عن خيالها الخصب , ذكاؤها الحاد و إرادتها و عزيمتها القوية لتظل دائما الأميرة الصغيرة .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير عن سالي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منــ{تديـأآأإت ام الفله  :: الإنمي :: تقارير الإنمي-
انتقل الى: